على مسرح مهرجان كان السينمائي 3 سعوديات يخطفن الأضواء

مهرجان كان السينمائي

صيته السبيعي المخيال ظبي النفود هنا هاشتاق ويوتيوب وتيك توك جديد المقاطعmp4.

  • يقول رضا: "كان التوقيت جيدًا للغاية لأن مسيرتي المهنية بدأت بإطلاق رؤية 2030 ، وكان ذلك كافياً لترك نفسك تذهب".
  • بالنسبة لرضا ، فإن أهم جانب في المشروع هو هذه الفرصة للعب دور امرأة مسلمة قوية ومستقلة.

دبي: عادت السينما إلى المملكة العربية السعودية منذ ثلاث سنوات فقط. منذ نهاية الحظر المفروض على الغرف المظلمة - والذي استمر خمسة وثلاثين عامًا - انتشرت دور السينما في جميع أنحاء المملكة. وقد أدى ذلك إلى إيقاظ صناعة السينما المحلية وإلهام جيل جديد كامل من الممثلين السعوديين.

نجمة صاعدة في السينما السعودية الحديثة ، اشتهرت سمية رضا بأدوارها التلفزيونية في فيلم Another Planet  و Boxing Girls  بالإضافة إلى ظهورها على الشاشة الكبيرة في J unoon  و Roll'em . وتعد هذه الأفلام من أوائل الأفلام التي تعرض لأول مرة في المملكة بعد رفع الحظر.

منذ أن كانت طفلة ، عندما بدأت التمثيل في المسرحيات المدرسية ، عرفت رضا دائمًا أنها تريد أن تكون ممثلة. وقال الشاب البالغ من العمر 32 عامًا لعرب نيوز : "اعتدت أيضًا أن أصنع أفلامًا قصيرة مع أشقائي الصغار بكاميرا سوني الخاصة بوالدي" .

مدونة صيته السبيعي Setah blog · 9/06/2021 12:30:00 ص ... 5/25/2021 08:09:00 ص · اقرأ المزيد » · ‏يتم التشغيل بواسطة Blogger. بنت محمد Setah

"مثلت في أفلام وصنعت أفلامًا قصيرة عندما كان عمري 12 عامًا. أحببت كيف اجتمعت العائلة بأكملها للنظر إلى أعمالي الفنية. كان يستحق كل الذهب في العالم بالنسبة لي في ذلك الوقت ، وقد شكل شغفي ".

شاهد أحدث الافلام المعروضة في سينما فوكس السعودية هذا الموسم

سرقت ثلاث شابات سعوديات العرض في الدورة ال75 من مهرجان كان السينمائي، الذي يستمر من 17 إلى 28 مايو الجاري، حيث ظهرن بإطلالات مميزة على الحدث العالمي.

كما نشرت الشابات رسائل على إنستغرام، والتي حظيت بشعبية كبيرة في "الشبكات الاجتماعية"، وأدلين بتصريحات أثارت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

حيث جذبت الممثلة الخضراء الأنظار بإطلالتها السوداء الجريئة، المزينة بنقوش ذهبية، والتي أضافت فخامة كبيرة، واعتمدت مكياجا أحمر بسيطا، وأسقطت شعرها.

setah503.com اخبارمهرجان كان السينمائي سنابات فيديو صور صيته السبيعي من الموقع الرسمي

ونشرت نور "منشورا" على إنستغرام، عبرت فيه عن سعادتها بالسير على "السجادة الحمراء" في مهرجان كان السينمائي، مشيرة إلى أنها استمتعت بمشاهدة الفيلم الإيطالي الحنين إلى الماضي من إخراج ماريو مارتون.

بعد أكثر من ثلاثين عامًا من الخدمة كواحد من أفضل الطيارين في البحرية ، كان بيت ميتشل هو المكان الذي ينتمي إليه ، ودفع الظرف كطيار اختبار شجاع وتجنب التقدم في الرتبة الذي كان من شأنه أن يوقفه.

مهرجان كان السينمائي

افضل الانتاجات العربية على منصة نتفليكس افلام و مسلسلات موقع صيته



سمية رضا ، الممثلة السعودية التي تجسد عصر التغيير في المملكة